أخبار

مطور Titanfall 2: أردنا إطلاق اللعبة على بلايستيشن من الجزء الأول

Titanfall 2

قليلٌ منكم يعلم أن استوديو Respawn Entertainment أُسِّسَ من قِبل “جايسون ويست” و “فينس زامبيلا” الرئيسين التنفيذيين السابقين لاستوديو Infinity Ward مطور العديد من أجزاء سلسلة Call of Duty.

لو تذكُرّ، أحدثت Titanfall قبل إطلاقها ضجةً كبيرةً وقتها. أحد نقاط الحوار الأساسية كان عن إطلاقها حصريًا على إكسبوكس ون والحاسب الشخصي، ما يعني أن لاعبي بلايستيشن لن يتمكنوا من لعبها.

وفي وقتٍ لاحق، هاهم مسؤولو الاستوديو الأمريكي يعلنون أن القرار كان صارمًا وجادًا بين EA و مايكروسوفت وحدهم، وأنهم كانوا يرغبون في دعم بلايستيشن من البداية:

هذا القرار كان خارجًا عن أيدينا، لقد كان قرار مايكروسوفت و EA فقط. أردنا دعم مختلف الأجهزة. وتمكين العديد من المستخدمين من تجربة لعبتنا. المسألة ليست من أجل المال، وإنما لزيادة القاعدة الجماهيرية، وهذا مهم. نحن أردنا أن نتواجد على بلايستيشن من البداية. لكن لم نتمكن من ذلك قبلًا، والآن؟ لعبتنا صارت أقوى وأكثر توازنًا وسنطلقها على بلايستيشن بجوار الأنظمة الأخرى، وهذا أمرٌ رائع.

يُشار إلى Titanfall 2 ستنطلق في الثامن والعشرين من أكتبر المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق