أخبار

مطور Titanfall 2 يعدنا بتقديم محتوى غني منذ اليوم الاول لطرحها

Titanfall 2

تعتبر المشتريات داخل الالعاب واحدة من أكثر الأمور التي يشتكي منها اللاعبين فهم بعد دفع ثمن اللعبة يكون عليهم دفع أموال إضافية للحصول على بعض الأدوات والمعدات في اللعبة ناهيك عن دفع ثمن المحتويات الإضافية لذلك تراهم قبيل صدور أي لعبة ضخمة يتساءلون إن كانت ستضم مشتريات داخلها أم لا.

وعند سؤال  Joel Emslie من فريق Respawn إن كانت Titanfall 2 ستضم مشتريات داخلها ألمح Joel بأن هذه اللعبة لن تضم مشتريات داخلها على الأقل عند إطلاقها فهم سيصبون جل تركيزهم على أن تكون نسخة اليوم الأول تضم أكبر محتوى ممكن يشعر اللاعب بأنه اشترى شيء قيم بالمبلغ الذي دفعه لقائها.

ولكنه عاد وألمح بان Titanfall 2 قد تضم ميزة المشتريات داخل الالعاب بوقت لاحق بعيد إصدارها حيث قال:

لم نقرر بهذا الشأن بعد نحن مازلنا نفكر بذلك، ربما نرغب بإصدار اللعبة وبعدها نرى، فنحن أيضاً نعمل على إضافات اللعبة وما يزال لدينا فضول لنرى ما هي الإضافات التي قد نطرحها لاحقاً وما هي أنواع الإضافات التي علينا أن نركز عليها.

ولكن Joel عاد وأكد بان المشتريات داخل اللعبة لن تكون متعلقة بالخرائط وأطوار اللعب فهم لايريدون أن يحدثوا انقساماً بمجتمع لاعبي اللعبة لذلك سيتم تقديم الخرائط والأطوار بشكل مجاني بحيث يستطيع الجميع أن يلعبوا بنفس الخرائط والأطوار.

من الجدير بالذكر أن لعبة Titanfall 2 قادمة في 28 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق