أخبار

مطور Titanfall 2 استفاد كثيرًا من نسخة البيتا، وسيُصلح مشكلات عديدة

17

نَشَرَ المطور Respawn Entertainment مقالةٍ تحدث فيها عن الأمور التي تَعَلَّمَهَا خلال فترة اختبار Titanfall 2 الأولى، مُتناولًا الحديث أيضًا عمّا سيراه اللاعبون في الفترة الثانية من الاختبار، اليوم.

قمنا بهذين الاختبارين لأننا نعلم أننا سنواجه مشكلاتٍ لم نراها في اللعبة من قبل.

وبقراءة البيان، نرى أن المطور قد عَثَرَ على ما لا يقل عن 10 مشاكل في الاختبار الأول الأسبوع الماضي، يتلخصُ أغلبها في أمورٍ لم يلاحظها اللاعبون، وإصلاح المشكلات التي لم ينتبه إليه اللاعبون أنها موجودة من الأساس واحدٌ من أهداف الاستوديو؛ وفقًا لما دوِّنَ في البيان.

وبالإضافة إلى ذلك، محتوى بيتا Titanfall 2 هو لنسخة من اللعبة تعود لشهر يونيو الفائت، وبالتالي، بعض المشكلات التي ألمح إليها اللاعبون عولجت فعليًا وتم إصلاحها خلال الأسابيع والشهر الماضي.

وبالخوض في لب الموضوع، ألمح الاستوديو أنه حصُلُ على فكرة أفضل إزاء سرعة انضمام اللاعبين للمباريات، مع التأكد من استخدام البُنية التَحتية للخوادم الجديدة مع شركة Multiplay، مع تلميحه إلى تواجد آلاف الخوادم الخاصة بلعبة Titanfall 2 في مختلف أرجاء الكوكب.

وفي ذات المقالة، تفاخر المطور بخدمة التوفيق بين اللاعبين (Matchmaking) الخاصة باللعبة، واصفًا إياها بالـ “سريعة جدًا”، وأنها قادرة على استضافة 24,000 كل ثانيتين، لكن ومع ذلك، حدثت بعضُ المشكلاتِ، منها مثلًا ما كان عند بدء المباراة دون اكتمال العدد المطلوب، وعلى أعقاب ذلك، يسعى استوديو Respawn ويبذل قصار جهده في حل تلك المشكلة سريعًا وبشكل تام.

يُشار إلى أن اختبار البيتا أونلاين الثاني من Titanfall 2 سينطلق في فترة 26-28 أغسطس الجاري، وستتضمن محتوى الاختبار الأولى بإضافة طور آخر Amped Hardpoint يسع لسِتة لاعبين ضد سِتة بجانب بعض الإضافات والميزات الأخرى، على أن تصدر اللعبة بشكل كامل في الثامن والعشرين من أكتوبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق