أخبار

دعم Titanfall 2 للعب المشترك عبر الأجهزة ممكن، لكنه ليس مؤكدًا

Titanfall 2

ستنطلقُ Titanfall 2 على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، لكنك لن تتمكن من اللعب سوى مع نفس مستخدمي نظامك، لأن اللعبة لا تدعم تقنية اللعب المشترك بين الأنظمة، وعلى الرغم من ذلك، ألمح مخرج اللعبة “ستيف فوكودا” أن المطور Respawn لم يُغلق هذا الباب كليًا بعد.

فردًا على سؤالٍ مُحددٍ بشأن دعم التقنية بين إكسبوكس ون والحاسب الشخصي، وبين وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، صرّح “فوكودا” بأنهم لا يخططوا للقيام بذلك عند إطلاق اللعبة، ولذا، حتى الآن، الإجابة لا، لكنهم لم يغلقوا هذا الملف تمامًا أمام هذا الاحتمال.

هذه ليست المرة الأولى التي يُتناقش فيها حول اللعب المشترك مع Titanfall 2، فبالعودة ليونيو الفائت، سبق وأن أخبر “جون شيرينج” -كبير المبرمجين- إحدى الوكالات الصحفية أن مسألة عدم دعم التقنية ليست فقط حول المشكلات التي قد تنشأ ما بين لاعبي الفأرة ولوحة المفاتيح وبين من يستخدم يد تحكم، وإنما أيضًا حول الخدمات التي يجب توفيرها مثل الدردشة الصوتية، فضلًا عن أنهم لم يجهزوا للخدمة تقنيًا عبر الأنظمة المختلفة قبلها.

من جانبه، ألمح المنتج “درو مكوي” أن تقنية اللعب المشترك عبر الأنظمة في Titanfall 2 من الممكن أن تُدرج مع نظام التوفيق بين اللاعبين (Matchmaking) شريطة الاستناد لمستوى ومهارة اللاعب باللعبة؛ بغض النظر عن النظام الذي يستخدمه.

يُشار -أخيرًا- أن Titanfall 2 ستصدر في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق