أخبار

ناشر Titanfall 2 لا يخشى صدورها بنفس فترة Battlefield 1 ومبيعاتها ستفوق Titanfall 1

Titanfall 2

كشفت اليوم شركة EA عن تقريرها المالي وذلك خلال لقائها مع المستثمرين وخلال هذا اللقاء تم الكشف عن الكثير من المعلومات حول خطط الشركة المستقبلية ومواعيد إصدار عدد من أشهر ألعابها.

من بين هذه الخطط علمنا بأن EA تنوي إصدار الجزء الثاني من لعبة Titanfall بالربع الثالث من السنة المالية الحالية أي ما بين شهري أكتوبر وديسمبر 2016، أي تقريباً بنفس فترة إصدار Battlefield 1 هذا الإعلان كان مستغرباً لدى البعض خصوصاً أن اللعبتين يصنفان ضمن خانة  ألعاب التصويب إلا أن  Andrew Wilson المدير التنفيذي للشركة واثق من أن صدورهما مع بعضهما لن يؤثر في مبيعات أي منهما لاسميا وأن عشاق ألعاب التصويب يختلفون في الأهواء وبأن تنوع اللعبتين يجعل الشركة تغطي كافة متطلبات عشاق ألعاب التصويب ويعزز من مكانتها بهذا المجال، حيث قال:

إن مجال ألعاب التصويب هو مجال ضخم وواسع وهنالك تنوع كبير في رغبات عشاقه الذين يختلفون في طريقة اللعب التي يفضلونها فالبعض يفضل الأسلوب الاستراتيجي والبعض يفضل الحصول على لعبة مليئة بالأكشن بينما البعض الآخر قد يرغب بالحصول على لعبة تدمج بين الاثنين معاً.

وأنا أشعر بأننا في موضع جيد يسمح لنا بتقديم خيارات واسعة في تجارب اللعب الخاصة بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول مع هاتين اللعبتين، وأنا واثق من أننا سنبلي بلاء حسناً في هذا المجال نهاية العام.

من ناحية أخرى أكد المدير المالي للشركة Blake Jorgensen بأن لعبة  Titanfall 2 ستحقق مبيعات تتجاوز ربما ما حققه الجزء الأول حيث قال:

إن لعبة  Titanfall 2 قد تطورت بشكل كبير عن الجزء الأول، وهي ستصدر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 مما يعني بأنه سيكون لها جمهور أكبر خصوصاً لناحية مالكي بلايستيشن 4 الذين لم يجربوا من قبل  Titanfall، ولكن مدى الارتباط باللعبة لن يكون بمستوى التعلق العالي للاعبين بالجزء الأول فذلك الجزء كان من أوائل الألعاب ذات الميزانية الضخمة التي صدرت لاكسبوكس ون.

نحن نعتقد بأنك ستشهد وبالأرقام بأن مبيعات  Titanfall 2 أعلى من مبيعات  Titanfall 1 نحن نتوقع ذلك ولكننا حذرين في تنبؤاتنا لآلية ترجمة ذلك في توجهاتنا.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Battlefiled 1 ستصدر في 21 أكتوبر القادم لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC، وستصدر  Titanfall 2 بنفس هذه الفترة أي ما بين أكتوبر لغاية ديسمبر.

بإصدار EA لهاتين اللعبتين هل تعتقد بأنها بالفعل ستسيطر على مجال ألعاب التصويب؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق