أخبار

طور تعاوني لأربع لاعبين قادم مجاناً للعبة Titanfall 2

فريق Respawn Entertainment يسعى بين الحين والآخر لدعم لعبة Titanfall 2 عبر طرح تحديثات مجانية تضيف مزيد من الخرائط والاطوار تجدد تجربة اللعب.

وفي التحديث المجاني الجديد سيحصل اللاعبين على طور تعاوني يدعم حتى 4 لاعبين، وهذا الطور التعاوني يحمل اسم Frontier Defense وهو قادم للعبة ضمن إضافة Operation Frontier Shield التي ستطرح في 25 يوليو مجاناً.

في طور Frontier Defense يتعاون 4 لاعبين مع بعضهم البعض لمواجهة خمسة أمواج من الأعداء بحيث تزداد صعوبة الأعداء بكل موجة، وبعد إنهاء كل جولة سيحصل اللاعبون على مكافآت مالية ينفقونها على شراء أدوات مثل Batteries, Arc Traps و Sentries.

هنالك 5 مستويات صعوبة يمكن أن تختاروا منها من ضمنها مستوى صعوبة عالي جداً اسمه Featured Mode، وسيدعم هذا الطور 5 خرائط عند الإطلاق هي:

  • Homestead
  • Forwardbase Kodai
  • War Games
  • Rise
  • Blackwater Canal

من ناحية أخرى المحتوى الإضافي Operation Frontier Shield سيضم أيضاً خريطة Rise وكذلك Township، علاوة على مشتريات داخل اللعبة هي Elite Warpaints التي يمكن استخدامها لتطوير الأسلحة وTitans.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق