أخبار

بشهرها الأول، لاعبو Titanfall 2 يحلقون بمسافات تعادل المسافة بين الشمس والأرض

Titanfall 2

مضى قرابة الشهر أو أكثر قليلاً على موعد طرح لعبة التصويب Titanfall 2 التي قدم لنا فيها فريق Respawn تجربة لعب جديدة تختلف عن الجزء الأول الذي كان يضم فقط طور للعب الجماعي أونلاين في حين ضم الجزء الثاني طوراً للقصة.

ورغم هذا فإن مبيعات اللعبة لم تكن جيدة ربما بسبب صدورها بين لعبتي باتلفيلد 1 وكول أوف ديوتي الجديدة ومن أجل دفع هذه المبيعات أكثر وإقناع اللاعبين بشرائها سبق وأعلن الفريق عن نسخة تجريبية مجانية من أونلاين Titanfall 2 تمنحها لجميع اللاعبين وهي مستمرة لغاية 4 ديسمبر، وبهذه المناسبة قامت اليوم EA بمشاركتنا بمجموعة من الإحصائيات التي تظهر إقبال اللاعبين على أونلاين اللعبة وما حققوه من إنجازات فيه.

فبحسب الإحصائيات فإن الآلة التي حظت بشعبية أكبر بين اللاعبين هي Tone يليها كل من Ion, و Legion وكانت بندقية R-201 Carbine  هي الأكثر استخداماً من قبل اللاعبين، كما أشارت الأرقام إلى أن الطيارين باللعبة قطعوا مسافة 146 مليون كم وهي تعادل المسافة الفاصلة مابين الشمس والأرض.

وأخيراً نذكر بأنه يمكنكم المشاركة في هذه النسخة التجريبية عبر هذه الروابط:

titanfall2infograph

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق