أخبار

جهاز Xbox Series S أفضل ابتكار بمجال الترفيه في 2020 حسب مجلة Time

مع قرب انتهاء عام 2020 تبدأ المواقع الإعلامية بعملية مراجعة لما طرح في العام ونشر قوائم لأفضل الألعاب التي صدرت. وبعد أن عرفنا من هم المرشحين لجائزة لعبة العام 2020 في حفل TGA 2020 حان الوقت لتكشف مجلة Time عن قائمة اختياراتها كما اعتادت أن تفعل دوماً.

بالبداية قامت المجلة باختيار أفضل الابتكارات بمجال الترفيه في 2020 وقد حل Xbox Series S بالمركز الأول فهو يقدم للاغب أداء أفضل من اكسبوكس ون وبسعر رخيص نسبياً وقالت بأن سلاحه السري هو الجيم باس. أما جهاز سوني بلايستيشن 5 فحل بالمركز الثالث بالقائمة حيث ذكرت المجلة بأنه يمثل ثورة في مجال اللعب مع الـ SSD المخصص ويد التحكم وتقنياتها التي تزيد من انغماس اللاعب في الألعاب. لكن الغريب كان عدم ذكر اكسبوكس سيريس اكس بالقائمة!

ننتقل الآن لقائمة أفضل 10 ألعاب في العام الحالي بحسب المجلة وكانت المفاجأة بأن لعبة Hades حلت أولاً وهي اللعبة التي منحناها تقييم لعبة أسطورية أما المركز الثاني فكان من نصيب Miles Morales  وإليكم القائمة الكاملة أدناه:

1. Hades
2. Spider-Man: Miles Morales
3. The Last of Us Part II
4. Among Us
5. Animal Crossing: New Horizons
6. Ori and The Will of The Wisps
7. Call of Duty: Warzone
8. Microsoft Flight Simulator
9. Fall Guys
10. Tony Hawk’s Pro Skater 1+2

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق