أخبار

هنالك مشروعين ضخمين قيد التطوير من قبل ناشر Resident Evil

capcom-e1454110462910

يبدو أن كابكوم لديها عدة مشاريع سرية قيد التطوير حالياً فبعد أن ألمحت بالأمس عن وجود خطط خاصة بسلسلة  Resident Evil مما جعل البعض يشير إلى أن الشركة تلمح للجزء السابع من اللعبة.

ظهرت اليوم معلومات جديدة تعزز ربما من صحة هذه الفرضية حيث أوردت الشركة تقرير عن خطتها للسنة المالية الحالية والتي كشفت فيها عن وجود 3 مشاريع قيد التطوير تنوي الشركة طرحهم في سنتها المالية الجالية أي قبل نهاية مارس 2017، واحدة من هذه المشاريع هو لعبة من سلسلة Monster Hunter والتي تتوقع الشركة أن تحقق مبيعات حوالي 2 مليون نسخة منها.

إلى جانب مشروعين ضخمين تتوقع الشركة أن تبيع من إحدهما حوالي 4 ملايين نسخة مما يعني أنه لسلسلة عريقة قد تكون Resident Evil والثاني مشروع ضخم أيضاً تتوقع الشركة أن تبلغ مبيعاته 2 مليون نسخة حتى نهاية السنة المالية الحالية، هذا وكانت قد انتشرت شائعات سابقة تشير إلى أن الشركة قد تعمل على جزء جديد من سلسلة ديفل ماي كراي.

3060543-games

شاركونا بتوقعاتكم حول ألعاب كابكوم الجديدة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق