الرئيسية / أخبار / ناشر Darksiders سيُفوِّت E3 2018 من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم!

ناشر Darksiders سيُفوِّت E3 2018 من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم!

Darksiders 3

أكّدت شركة THQ Nordic -ناشرة DarkSiders- أنها لن تحضر معرض E3 هذا العام؛ إذ قررت أخذ قسطٍ من الراحة والبقاء في النمسا -حيث المقرّ الرئيسي- من أجل مشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقرر عقدها في روسيا الصيف القادم.

حسنًا، إنها ليست مزحة، حتى أنهم أرسلوا بيانًا صحفيًا يؤكد ذلك.

مع الأسف الشديد، يتعين علينا في THQ Nordic إبلاغكم بأننا لن نتمكن من تفويت لحظةٍ واحدةٍ من هذا الحدث الرياضي العظيم. ولذلك، سنضطر للبقاء في حدائق البيرة الجميلة في فيينا، ونأكل الزُبدة مع أزواجنا ونشاهد كرة القدم أو ربما نشاهد مؤتمرًا صحفيًا رائعًا على Twitch.

وبدلًا من E3 2018، ألمحت الشركة إلى أن ألعابها القادمة بما يشمل Darksiders III و Biomutant و Fade to Silence و Wreckfest وغيرهم، سيتوفرون في معرضيّ Gamescom 2018 و PAX West 2018 على التوالي.

نحن نتطلع لتقديم جميع ألعابنا الرائعة القادمة لكم مثل Darksiders III و Biomutant و Fade to Silence أو Wreckfest وحتى غير المُعلن منها لأول مرة في حدث GamesCom المقرر عقده في ألمانيا وبعدها بفترة وجيزة في حدث PAX West الذي ستستضيفه الولايات المتحدة الأمريكية.

يُذكر أن مونديال كأس العالم 2018 سينطلق في الرابع عشر من يونيو القادم ويستمر إلى الخامس عشر من يوليو الذي يليه. وفي تلك الفترة -وتحديدًا من الثاني عشر وحتى الرابع عشر من يونيو- سينعقد أيضًا معرض E3 2018.

يا للصراحة!

شاهد أيضاً

Rocket League

Rocket League تتصدر مبيعات متجر اكسبوكس بعد توافرها بمكتبة Game Pass

في الأسبوع الماضي تم الإعلان عن انضمام لعبة Rocket League لمكتبة ألعاب خدمة Game Pass ويبدو بأن هذا الأمر جعل اللعبة تتصدر قوائم مبيعات اكسبوكس.