أخبار

Kingdoms of Amalur تعود للحياة بفضل استحواذ THQ Nordic

Kingdoms of Amalurيبدو أن سلسلة الاستحواذات التي تقوم بها شركة THQ Nordic لن تتوقف في أي وقتٍ قريب. فاليوم، كنّا على موعدٍ بالإعلان عن شرائهم للعبة Kingdoms of Amalur: Reckoning وجميع الأعمال ذات الصلة، بما في ذلك مشروعٌ لم يكتمل قطّ يُدعى Copernicus.

 

ولسوء الحظ، لم تُكشَف تفاصيل هذا الاستحواذ للعامة.

وكانت Kingdoms of Amalur قد خرجت من رَحِم شركة 38 Studios التي أعلنت إفلاسها قبل سِت سنوات من الآن. وهي نفس السنة -2012- التي أُطلِقت فيها Amalur على PlayStation 3 و Windows PC و Xbox 360 من نشر EA.

وأجل كما قد تكون توقعت، على الرغم من أن لعبة تقمص الأدوار (RPG) تلك حظيَت بإشادة واسعة، إلّا أن مبيعاتها كانت مخيِّبة للآمال ولم تُمكّن الاستوديو من سداد القرض الذي بلغت قيمته 75 مليون دولارًا وقتذاك. واضطرَّت الإدارة لإعلان الإفلاس في الأخير وبيع الأصول – ولكن يبدو أن Amalur لم تكُن من ضمنها.

في النهاية، لا أحد يعرف متى ستتوقف THQ Nordic عن عمليات الاستحواذ الواسعة تلك، ولا أحد يعرف أيضًا من أين جاءت بكل تلك الأموال أصلًا – خاصةً وأنها عائدةٌ من إفلاسٍ يعود إلى يناير 2013.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق