أخبار

مجدداً THQ Nordic تعود للاستحواذات، وهذه المرة الدور على مطور Little Nightmares

يبدو بأن ساحة معركة الاستحواذات ستبقى ملتهبة مع دخول الكثير من الشركات لساحتها فاليوم ذكرنا أن جوجل استحوذت على Typhoon Studios والآن لدينا خبر يخص شركة THQ Nordic بهذا السياق.

THQ Nordic قامت من قبل بعدة عمليات استحواذ لتوسعة نطاق الفرق المملوكة لها واليوم تم الكشف بأن Embracer Group المجموعة المالكة لـ THQ Nordic قامت بالاستحواذ على فريق Tarsier Studios والذي قدم لنا سابقاً ألعاب مثل LittleBigPlanet  و Tearaway Unfolded ومؤخراً اللعبة التي حققت جماهيرية كبيرة Little Nightmares

أما عن قيمة هذه الصفقة فقد كلفت المجموعة نحو 9.3 مليون دولار بجانب أسهم فيها بقيمة مليون دولار لصالح خمسة من البائعين ل Tarsier وبموجبها تحصل THQ Nordic  على كل الموظفين بالفريق وحقوق الألعاب المملوكة لهم، وقد أعرب رئيس الشركة عن حماسه لإتمام هذه الصفقة وسعادته بضم الفريق الطموح وتريد أن تعمل معهم على تقديم مشاريع جديدة مستقبلاً.

أما بخصوص من يسأل عن مصير Little Nightmares II نخبره بأن الصفقة لن تؤثر أبداً على سير عملية التطوير وهي ستصدر في العام المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب وستنشرها بانداي نامكو فالعنوان مملوك لها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق