أخبار

سوني تكشف عن قائمة أجهزة الكترونية محمولة جميعها تحمل شعار Metal Gear Solid

mgs5

تستعد سوني في الوقت الحالي لاطلاق الاصدار المحدود للعبة Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain الخاص بأجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية واجهزة Walkmans في اليابان.

هذا وسوف تأتي Walkmans بشعار Outer Heaven منقوش على ظهر الجهاز، ويأتي ايضاً بذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجا بايت، وسوف تصدر بعدة قوالب منها Snake Eater، Sins of the Father، Heaven’s Divide وQuiet’s وأربعة تأثيرات صوتية اخرى.

2926109-mgsw07

سوف تحصل الذاكرة الداخلية على مؤثر صوتي للتنبيه وأربعة خلفيات، وسوف يتضمن أيضاً حقيبة جلدية، وللأسف يأتي الجهاز بسعر حوالي 1,140 دولار اي ما يعادل 4255 ريال سعودي، وأيضاً هناك نسخة أخرى من الجهاز بسعة 32 جيجا بايت متوفرة بسعر ارخص من سابقه، ويتضمن فقط قالب Quiet’s و Sins of the Father ويأتي بسعر 230 اي ما يعادل 858 ريال سعودي.

متوفر في الوقت الحالي الجهاز اللوحي Xperia Z3 بسعر 450 دولار اي ما يعادل 1679 ريال سعودي، والجهاز اللوحي Xperia Z4 بسعر 680 دولار أي ما يعادل 2538 ريال سعودي، ويأتي هذا الجهازين بغطاء معدني خاص بلعبة Metal Gear Solid 5، وخلفيات وقالب Quiet’s و Sins of the Father داخل المساحة الداخلية، وكتاب رقمي يتضمن رسومات للعبة.

2926114-mgsw12

كل هذه الأجهزة سوف تكون متوفرة في الثاني من سبتمبر القادم، ماعدا جهاز NW-XZ2 Walkman، الذي سوف يتوفر في نهاية نفس الشهر.

ومن المقرر اطلاق لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain في بداية الشهر المقبل لأجهزة PC، Xbox One، Xbox 360، PS4 و PS3، وسوف يتم اطلاق نسخة الاونلاين Metal Gear Online في السادس من اكتوبر لأجهزة البلاي ستيشن والاكس بوكس، وفي بداية العام المقبل لأجهزة البي سي.

هذا وأعلنت كونامي أن مالكي اجهزة PC سوف يحصلون على الكثير من الاضافات، وان قمت بطلب مسبق للعبة من خلال Steam، سوف تحصل على نسخة مجانية من لعبة Metal Gear Solid V: Ground Zeroes، وكل من حصل على اللعبة من خلال Steam سوف يحصلون على فلم وثائقي ولقطات من وراء الكواليس وبعض العناصر الاضافية داخل اللعبة.

2926120-mgsw18

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق