أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يتراجع، المشاهد السينمائية باللعبة ستكون بمنظور الشخص الأول (محدث)

تحديث

المطور عاد اليوم وحاول أن يوضح أكثر عن وجود منظور الشخص الثالث من عدمه. حيث نشر تغريدات تؤكد أن منظور الشخص الثالث متواجد في بعض الحالات مثل شاشة المعدات Inventory ومشاهد القيادة وعند النظر بالمرآة وبعض المشاهد السينمائية الأخرى.

المحتوى الأصلي للموضوع

منذ أن تم استعراض لعبة Cyberpunk 2077 وهنالك تخوف لدى البعض رغم الحماس الكبير للعبة فالعديد من اللاعبين استنكروا أن هذه اللعبة هي من منظور الشخص الأول وقالوا بأنهم كانوا يريدونها بالمنظور الثالث كما ويتشر 3.

لكن في العروض الأولى للعبة كان هنالك مفاطع من منظور الشخص الثالث تمكنا فيها من رؤية شخصية V بطل اللعبة إلا أن فريق CD Projekt RED يبدو بأنه عدل عن ذلك الأمر واتجه كلياً للمنظور الأول.

علمنا ذلك من خلال أحد اللاعبين الذي توجه لحساب الفريق عبر تويتر يسأله فيه عن صحة الأخبار التي تتحدث عن أن اللعبة لن تحتوي بعد اليوم على مشاهد بمنظور الشخص الثالث، ليجيبه المطور بأن هذا صحيح فبالنسبة لهم الانغماس بعالم اللعبة هو أمر محوري وهام ويريدون من اللاعب أن يعيش أجواء اللعبة بمنظوره الخاص و ليس منظور الشخصية.

هذا الأمر لم يرق للاعبين الذين سارعوا لرفضه عبر المنتديات الخاصة باللعبة وهؤلاء استهجنوا أن تكون لعبة تعتمد على عناصر التخصيص العميقة والتصميم الخاص بالشخصية وبالنهاية لا نستطيع أن نرى الشخصية التي قمنا بتصميمها إلا عند النظر بالمرآة.

لكن أحدهم قال بأنه رغم تصريح المطور سيكون هنالك بعض الأحداث والمواقف والقدرات التي سنتمكن خلالها من تجربة اللعبة بمنظور الشخص الثالث.

هذا ونذكر بأنه سبق وشهدنا اعتراض آخر من اللاعبين على مظهر شخصية كيانو ريفز في اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق