أخبار

مفاجأة: Sony لن تستضيف حدث PlayStation Experience هذا العام!

PlayStation Experience

على غير العادة، خرجت شركة Sony على لسان مدير استوديوهات PlayStation العالميَّة Shawn Layden مؤكدةً أن العام الجاري لن يشهد إقامة حدث PlayStation Experience.

وجاء الإعلان عبر حلقة PlayStation Blogcast الصادرة قبل قليل على مدوَّنة الشركة الرسميَّة، والتي قال فيها Layden:

بالنسبة لعام 2018، أنا أعرف أن هذا سيكون مخيِّبًا لآمال بعض الناس، ولكننا قررنا ألّا نستضيف حدث PlayStation Experience لهذا العام، ولن نعقده في الولايات المتحدة هذه العام أيضًا.

وأضاف:

والأسباب الحقيقة وراء ذلك هو أننا لا نملُك.. لدينا الكثير من التقدم الذي نحققه في ألعابنا.. لقد صدرت Spider-Man الآن.. ونتطلع للألعاب التي ستصدر في 2019 على غرار Days Gone و Dreams.

لم يكن لدينا ما يكفي من الناس لجمعهم في مكانٍ ما سويًّا في أمريكا الشمالية لاستضافة هذا الحدث. ونحن لا نريد أن تضعوا توقعاتٍ عاليةٍ وبعدها لا نقدم شيئًا على نفس المستوى. لقد كان قرارًا صعبًا، ولكننا قررنا ألّا نستضيف PSX هذا العام فعلًا.

ومن المهم جدًّا الإشارة إلى أن شركة Microsoft أكَّدت أنها ستستضيف حدث X018 في نوفمبر القادم، وأنها تعتزم أيضًا الكشف فيه عن إعلاناتٍ جديدةٍ من استوديوهات الطرف الأول وكذلك الطرف الثالث. وبإعلان PlayStation ذا، بات بوسع الشركة ذي الأصول الأمريكيَّة أن تلتهم الكعكعة بالكامل إن شاءت.

يُشار إلى أن حدث PSX 2017 كان مخيِّبًا للكثيرين؛ إذ لم تركِّز فيه Sony سوى على استعراض عددٍ من ألعاب الواقع الافتراضي الجديدة وأخرى منتظرة، دون القيام بإعلاناتٍ ضخمة لجهاز PS4.

لا تنسَ التعليق برأيك أدناه!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق