الرئيسية / أخبار / الناشر يؤكد: إطلاق Red Dead Redemption 2 لا يعني وقف دعم GTA V

الناشر يؤكد: إطلاق Red Dead Redemption 2 لا يعني وقف دعم GTA V

GTA V Red Dead Redemption 2لا يبدو أن استوديو Rockstar سيتوقف في أي وقتٍ قريبٍ عن دعم GTA V – حتى مع إطلاقه Red Dead Redemption 2 المنتظرة.

وكان الناشر Take-Two قد أعلن ذلك في وقتٍ سابقٍ، ولكن ها هو ذا يؤكد تمسكهُ بهذا المنهج مرةً أخرى، بحسب ما فهمنا من مقابلةٍ أُجرِيَت مع الرئيس التنفيذي للشركة Strauss Zelnick مؤخرًا، ونُشِرَت اليوم.

أولًا، ألمح المسؤول إلى أن تحديث “After Hours” الأخير «بعيدٌ عن كونه آخر تحديثات GTA Online» وأكَّد أن «هنالك المزيد من المحتوى في الطريق» وهو ما يعني بما لا يدعُ مجالًا للشك أن دعم GTA V سيستمر حتى مع إطلاق Red Dead Redemption 2 التي يفصلنا على إطلاقها ما يزيد عن شهرين بقليل.

وبالإضافة إلى ذلك، ذكر Zelnick أن سلسلة GTA باعت ما يقرب من 285 مليون نسخةً عالميًا، حظيت Grand Theft Auto 5 بنصيب الأسد منها، بما يقرب من 100 مليونٍ نسخةٍ وهو إنجازٌ «لم يتوقعه الناشر الأمريكي على الإطلاق» ناهيك من كونها مستمرةٌ في السوق وما زالت تبيع إلى اللحظة بشكلٍ مذهل.

على أيَّة حال، يُشار -في الأخير- إلى أن Red Dead Redemption 2 ستنطلق في السادس والعشرين من أكتوبر القادم، على جهازيّ Playstation 4 و Xbox One، فيما انطلقت GTA V بالفعل على Xbox 360 و PlayStation 3 و Xbox One و PlayStation 4 و PC منذ عِدة سنوات.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

صورة مسربة لخريطة Red Dead Redemption 2 تستعرض أماكن مثيرة للاهتمام

من النادر أن تجد شركة نشر مؤخرا لديها القدرة على الإحتفاظ بسرية مشاريعها حتى موعد ...