أخبار

استوديو Naughty Dog: لولا سوني لما كان هنالك Uncharted وThe Last Of Us

naughty-dog-mystery-game-760x428 (Copy)

يعتبر استوديو Naughty Dog واحد من أشهر فرق التطوير في العالم والذي قدم لنا العديد من الألعاب الشهيرة والتي تمكنت من أن تحفر مكان لها في ذاكرتنا مثل كراش وUncharted وThe Last Of Us.

هذه الألعاب هي واحدة من أقوى حصريات بلايستيشن بحسب البعض واليوم وفي مقابلة مع مؤسس الفريق Jason Rubin تحدث فيها عن علاقتهم مع سوني واستذكر قرارهم ببيع الاستوديو للشركة حيث قال:

لقد كان ذلك القرار قراراً منطقياً فقد كانت تجمعنا مع سوني علاقات قوية والتي حتمت علينا أن نعززها أكثر بذلك القرار والذي كان برأي قرار صائب لفريق Naughty Dog، انظروا أين Naughty Dog اليوم، كفريق مستقل لا أظن كان بإمكاننا فعل وتحقيق ما قمنا بتحقيقه كفريق تابع لسوني، لولاهم أعتقد أننا ربما ما استطعنا أن نقدم لكم لعتبي Uncharted و Last of Us اللتان حققتا شهرة واسعة ونجاح كبير على الصعيد التجاري وآراء النقاد.

من ثم تابع Rubin حديثه بالقول أن فريق Naughty Dog لديه علاقات قوية مع الشركة الأم وبأن سوني تمنحهم جميع الموارد والدعم بكافة أشكاله الذي يمكنهم من تقديم ألعاب بذلك المستوى.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق