أخبار

مخرج Naughty Dog لا يستعبد تطوير المزيد من ألعاب Uncharted جديدة لاحقًا

أعرب مخرج الألعاب في استوديو Naughty Dog السيد Neil Druckmann عن وجود إمكانية لتطوير مزيدٍ من ألعاب Uncharted الجديدة في المستقبل المنظور.

وتجلى لنا ذلك من تصريحات المخرج الكبير خلال أحدث حلقات بودكاست Retro Replay، والتي تحدث فيه عن النهج الذي يتَّبعهُ الفريق الأمريكي بشأن إطلاق أجزاء متعددة من سلسلة ما.

أنت فقط تدرك أنك لن تقوم بتحقيق نجاح أكبر إن سِرت على نفس المنوال، ولذا تقوم بشيء آخر مختلف. ونحن سنقوم بهذا الشيء الآخر. أول شيءٍ يأتي إلى عقولنا عند قول سؤالٍ كهذا: أنريد أن نطور جزءًا جديدًا ونحن محظوظون لأن لدينا الحرية التي تمنحنا Sony إياها مع إمكانية الاختيار؟ لقد طورنا Uncharted 4 ولم نقم بتطوير أنتشارتد أخرى من وقتها. قد نراها مجدَّدًا في يومٍ من الأيام.

يُشار إلى أن شائعات كانت قد ألمحت من قبل أن فريق Sony San Diego الجديد سيتكفل بتطوير سلسلة الأكشن-مغامرات المحبوبة في المستقبل– لكن لا تأكيدات رسمية حيال ذلك حتى الآن.

يُشار إلى أن أنتشارتد 4: نهاية لص متوفرة على PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق