أخبار

نينتندو تسأل: هل سيكون هنالك أجهزة سويتش كافية للسوق بموسم الأعياد؟

سويتش

واجهت نينتندو عند طرح سويتش بالأسواق مشكلة تمثلت بنقص شحناته فحتى اليوم مازالت بعض الأسواق تعاني من توفر أجهزة سويتش ويجد البعض صعوبة بشراء هذا الجهاز.

لكن ماذا عن موسم الأعياد الذي سيشهد طرح لعبة سوبر ماريو الجديدة؟ الجميع يخشى من تكرر سيناريو نقص الشحنات ويبدو أن نينتندو نفسها تشاركهم ذاك القلق.

حيث ذكر اليوم Reggie Fils-Aime رئيس نينتندو أمريكا بأنه لا يستطيع أن يؤكد بأنه سيكون هنالك وفرة بأجهزة سويتش خلال موسم الأعياد، لكن مايستطيع تأكيده أن مصانع الجهاز يمكنها أن تلتزم بتوفير 10 مليون جهاز خلال السنة المالية الحالية.

من دون شك هنالك طلب كبير على الجهاز، نحن نسير باتجاه الالتزام بتوفير 10 مليون جهاز بنهاية سنتنا المالية الحالية، لكن هل سنمتلك مايكفي من أجهزة سويتش بموسم الأعياد؟ هذا هو السؤال وهو مانركز جهدنا لتحقيقه.

هذا ونذكر أن مبيعات سويتش بلغت 4.7 مليون وحده منذ طرحه بمارس حتى 30 يونيو 2017، وهذه المبيعات ساهمت بارتفاع أسهم نينتندو بنسبة 50% منذ طرح الجهاز.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق