أخبار

يبدو بأن هنالك بعض الاختلافات بين ديمو Anthem والنسخة الكاملة للعبة

Anthem

بعد الفشل الذي مني به فريق Bioware عقب لعبة ماس ايفكت أندروميدا فهو يضع كل ثقله بلعبة Anthem ويأمل بأن تعيد هذه اللعبة ثقة اللاعبين الكاملة له، كما أن EA تعول عليها كذلك لتبيض صورتها أمام الجماهير.

الحماس الكبير لهذه اللعبة دفعت بالمطور لإطلاق بيتا خاصة بها قبيل طرح اللعبة للتأكد من أدائها وسماع آراء اللاعبين، لكن يبدو بأن ذلك الديمو سيحمل بعض الاختلافات عن النسخة الكاملة حيث ذكر Mike Darrah المنتج المنفذ للعبة بأن الديمو لن يجعلك تبدأ اللعبة من أولها بل ستبدأ من المستوى العاشر وهذا كي يتاح للاعب اختبار القدرات المتاحة للشخصية.

كما لن يكون هنالك بالديمو أية إرشادات أو تعليمات أولية لكيفية اللعب في حين أنها ستكون متاحة بالنسخة الكاملة، أيضاً لن تتمكن من اختيار أو إنشاء الشخصية التي ترغب بها  والتعديل عليها في الديمو.

الاختلافات ستمتد لتشمل كذلك نظام المشتريات داخل اللعبة الذي سيكون مختلف في النسخة النهائية، وسيفتقد الديمو لبعض التحسينات والتعديلات وإصلاح المشكلات التقنية التي سيتابع الفريق العمل عليها حتى موعد صدور اللعبة.

هذا وكان الفريق قد ذكر سابقاً بأن التقدم الذي سيحرزه اللاعب في ديمو أنثيم لن ينقل للنسخة النهائية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق