أخبار

«بسبب مصاعب النقل».. The Wonderful 101: Remastered لن تصدر على Xbox One

خلال مقابلةٍ عُقدت معه في حدث PAX East 2020، سُئل المخرج الكبير Hideki Kamiya عن سبب عدم الإعلان عن لعبة The Wonderful 101: Remastered لجهاز Xbox One، على الرغم من ذكرها في حملة تمويل اللعبة على KickStarter التي دُشِّنَت في وقتٍ سابق.

وهنا، اعترف Kamiya بصعوبة نقل اللعبة إلى جهاز Microsoft المنزلي، وأوضح الأسباب:

لقد خططنا بالفعل وأردنا إطلاقها على Xbox One. ولكن حقيقة الأمر هي أن المحرك الأصلي للعبة ومحرِّك Xbox One مختلفان تمامًا، وليس من السهل نقلها إليه كما الأجهزة الأخرى. ونتيجةً لذلك، ولسوء الحظ وبكامل الأسف، قررنا التخلَّي عن نسخة Xbox One.

وأردف المخرج أن عملية النقل مكلفةٌ بالفعل ولم يكن للفريق أن يقوم بها بمفرده من دون دعم الجمهور. أما عن احتمالية إصدار اللعبة على Xbox One، فما تزال قائمةً– في حال حصلوا على المال اللازم لجعل ذلك ممكنًا.

إنها مجرَّدُ عمليةٍ مكلفةٍ للغاية ونحن لا نملك القدرة للقيام بذلك داخل الشركة بمفردنا. أنا لا أريد أن أقول بأنها لن تصدر هناك أبدًا. ولكن، إذا اجتمعت الأشياء الصحيحة معًا وحصلنا على ما يكفي من المال، أعتقد أنه سيكون ممكنًا– ولكن هذا أمرٌ مكلفٌ للغاية ولذلك لم نتمكن من إحضارها بأنفسنا.

يُشار إلى أن لعبة The Wonderful 101: Remastered ستصدر على PC و PS4 و Nintendo Switch في مايو القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق