أخبار

The Wolf Among Us 2 لن تصدر في 2020

واجه استديو Telltale Games مصير مظلم في الفترة الماضية ترتب عليه إغلاق الاستديو وتسريح معظم المطورين، ولحسن الحظ تدخلت شركة LCG Entertainment واستحوذت على فريق التطوير المشهور بتقديم الألعاب التفاعلية وبعد فترة من انقطاع الأخبار تم الكشف رسميا عن لعبة The Wolf Among Us 2 خلال فعاليات حفل The Game Awards بالأمس.

على ما يبدو أن الفريق مازال يتعافى من الأزمة التي تعرض لها، حيث لا يتوقع أن تصدر The Wolf Among Us 2 بالأسواق في العام المقبل وفقا لتصريحات المدير التنفيذي Jamie Ottilie في تصريحاته الصحفية لموقع Forbes والذي أكد من خلالها أن الاستديو سوف يستغرق فترة زمنية أطول في عملية التطوير للتأكد من أن العنوان يرقى لتوقعات المستخدمين.

تم إعادة العمل على الجزء الثاني من اللعبة من البداية وبالتالي سيكون من الصعب أن تلحق بجدول إصدارات 2020 وبالتالي يمكننا أن نخمن توافر اللعبة بالأسواق في عام 2021 بصفتها مخصصة لاجهزة الجيل القادم المنتظر إطلاقها رسميا بعد أقل من عام من الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق