تقرير Gamingbolt نقل تصريحات مطوري الاستديو بخصوص الجزء الثاني والذي كان قيد التطوير لبعض الوقت بميزانية إنتاج محدودة للغاية، قبل أن تتعقد الأمور أكثر وأكثر ويتم إلغاء المشروع نهائيا، ويرى الاستديو أن الجزء الأول من اللعبة حقق نجاح حاسم على مستوى التقييمات، ولكن ليس نجاحا تجاريا، حتى أن فريق التطوير فكر جديا في إطلاق ثلاث حلقات فقط كل موسم للتغلب على المشاكل التي يواجهونها وقلة الموارد المالية.
إلغاء مشروع The Wolf Among Us 2 حدث في وقت مبكر من عملية التطوير خلال العمل على المفاهيم الفنية للعبة والتطرق لعناصر اللعب الأساسية، ولكن كان هناك بعض العمل الجوهري الذي تم الإنتهاء منه مثل نظرة عامة على أحداث الموسم والإنتهاء من السيناريو الخاص بالحلقة الأولى.
جديرا بالذكر أن استديو Telltale Games أعلن في منتصف العام الجاري تأجيل طرح The Wolf Among Us 2 بالأسواق حتى مطلع 2019، قبل أن يعود فريق التطوير ويعلن إلغاء المشروع بالكامل.