أخبار

عملية تطوير The Wolf Among Us 2 الجديدة أُعيدَت من الصفر

في حدث The Game Awards الفائت، فاجأتنا شركة Telltale Games بالإعلان عن إحياء The Wolf Among Us 2 كجزءٍ ثانٍ من السلسلة المحبوبة للغاية. والآن، يبدو أن بين أيدينا بعض المعلومات الجديدة بشأن هذا الإصدار.

ووفقًا لما جاء من تصريحاتٍ على لسان Jamie Ottilie رئيس شركة LCG Entertainment (التي أعادت Telltale كعلامة تجارية للحياة)، فإن عملية تطوير The Wolf Among Us 2 أُعيدت من الصفر، ولا تحتوي أيًا من الأعمال القديمة للفريق السابق.

لقد أعدنا عملية تطوير اللعبة من الكامل ومن البداية. شعرنا أنه من الأفضل إعطاء الفريق الإبداعي الجديد لوحًا صخريًا نظيفًا ليبدأوا بنقش إبداعاتهم عليه.

ومما سبق، يمكننا التأكيد على أن كل التفاصيل التي عُرضت سابقًا في مقاطع الفيديو القديمة للعبة The Wolf Among Us Season 2 لن تتواجد بنفس هيئتها في النسخة الجديدة من اللعبة.

وهذا يأخذنا أيضًا لحقيقةٍ أخرى أعلنها Ottilie، وهي أن محرك التطوير الخاص باستوديو Telltale والمعروف باسم “Telltale Tool” ليس مستخدمًا في هذا المشروع. وبدلًا من ذلك، يجري تطوير TWAU2 على محرِّك Unreal Engine المملوك لشركة Epic Games.

يُشار إلى أن عددًا من مطوري Telltale السابقين مشاركون في هذا المشروع، ومن بينهم Pierre Shorette كبير مؤلفي القصة والمخرجيْن Nick Herman و Dennis Lenart.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق