أخبار

مؤلف رواية The Witcher نادم على بيع حقوقها ويصف نفسه بالغبي

The Witcherبالرغم من النجاح الكبير الذي حققته لعبة The Witcher وخاصة في جزئها الثالث لمطورها  CD Projekt Red إلا أن هذا النجاح لم يكن في صالح مؤلف الرواية التي اقتبست منها اللعبة السيد Andrzej Sapkowski.

حيث سبق وكشف الكاتب أن نجاح The Witcher 3 أضر في رواياته حيث بات الناس يفضلون لعب اللعبة بدلاً من اقتناء الكتاب، وحتى أن هؤلاء يعتقدون بأن الرواية اُقتبست من اللعبة وليس العكس، ولكن يبدو أن ما يزعج الكاتب يفوق هذا الحد.

حيث كشف اليوم أنه نادم جداً على صفقة بيع حقوق اسم The Witcher للمطور CD Projekt Red وطلبه مبلغ مقطوع من المال لقاء ترخيص استخدام اسم روايته وعالمها في لعبتهم، وأضاف  Andrzej بأن فريق CD Projekt عرض عليه نسبة من الأرباح لكنه رفض مطالباً بمبلغ مقطوع من المال لأنه ظن آنذاك أن هذه اللعبة لن تنجح.

ولكنه بعد أن رأى ما حققته من نجاح أدرك حجم خطأه في ذلك الحين وقال اليوم بأنه كان غبياً لقيامه ببيع حقوق  The Witcher بهذه الطريقة:

لقد كنت غبياً جداً لأنني قمت ببيع حقوق  The Witcher بشكل كامل للفريق، لقد عرضوا علي آنذاك أن أحصل على نسبة من مبيعات اللعبة، لكنني قلت “لا لن يكون هنالك أية أرباح لذلك أعطوني كامل المبلغ الذي طلبته الآن”.

هذا كان تصرفاً غبياً، لقد كنت أحمق عندما تنازلت عن حقوق ذا ويتشر بشكل كامل بهذه الصفقة وأن أضع كل شيء بين ايديهم فأنا لم أكن أتوقع أن يحققوا النجاح، من كان يتوقع أن يحققوا هذا النجاح؟

اللعبة تم العمل عليها بشكل جيد جداً وهم يستحقون ما حصدوه من نجاح فاللعبة جيدة جداً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق