أخبار

مبيعات سلسلة The Witcher تتعدى الـ 40 مليون نسخة مباعة

في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع طرح لعبة استوديو CD Projekt Red الجديدة سايبر بانك 2077 فإن الفريق البولندي ما زال يفتخر ويتباهى بسلسلة ويتشر التي حققت له اسمه الشهير.

حيث كشف اليوم بأن مبيعات سلسلة The Witcher قد وصلت إلى أكثر من 40 مليون نسخة مباعة وكان لافتاً ولكن غير مستغرب طبعاً بأن نصف هذه المبيعات من نصيب الجزء الثالث Wild Hunt والذي حاز على أكثر من 20 مليون نسخة مباعة حتى الآن.

لمن لا يعلم فإن هذه السلسلة قد بدأت حياتها عام 2007 حيث صدرت على الحاسب ولكنها لم تحقق النجاح الذي يستحق الذكر في أول أجزائها من ثم صدر لها جزء ثاني في عام 2011 تحت اسم The Witcher 2: Assassins of Kings لأجهزة الحاسب واكسبوكس 360 وقد نجح هذا الجزء في تكوين جمهور خاص بالسلسلة إلا أن النجاح المنقطع النظير كان من نصيب الجزء الثالث الذي طرح عام 2015 وهذا الجزء استطاع بفضل قصته المحبوكة بعناية وضخامة محتواه وأسلوبه الممتع أن يكون له شعبية واسعة منحته إمكانية الحصول على لقب لعبة العام بجدارة.

هذا ونذكر بأن ويتشر 3 ستصل بوقت لاحق لجهاز سويتش كما تم الإعلان في مؤتمر نينتندو وهي سوف تستعمل كرت 32GB وتعمل بدقة 720p.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق