أخبار

منتجة مسلسل The Witcher ترد بقوة على بعض منتقدي الموسم الأول

قبل أيام قامت شبكة نتفلكس ببث المسلسل المقتبس من عنوان The Witcher والذي كان ينتظره الكثير من اللاعبين حول العالم وهذا المسلسل يبدو بأنه نجح بالمكان الذي فشل فيه العديد من الأفلام المقتبسة من الألعاب حيث راينا رضا كبير عنه من اللاعبين في حين تعرض لانتقاد من بعض النقاد وهذا أدى لتفاوت كبير في تقييماته ما بين النقاد والمشاهدين.

بعض الانتقادات كانت حول التنقل بالزمن بأحداث المسلسل دون وجود أي إشارة توضح ذلك وهنالك من قال بان هذا العمل مقدم بشكل خاص لمن لعب الألعاب أو قرأ الروايات أما الشخص الغريب عن عالم ويتشر سيجد صعوبة في فهمه، المنتجة Laruen S. Hissrich قامت اليوم بالرد على هؤلاء حيث ذكرت بأنه تلقت رسائل عديدة من أشخاص اشتكوا لها حصول المسلسل على تقييمات سلبية.

فتساءلت لمن ستهتم أكثر لرأي “نقاد محترفين” لم يشاهدوا سوى الحلقة الأولى فقط وبنوا نقدهم عليها أم ستهتم لرأي العشاق الحقيقين للعمل الذين شاهدوا كل الحلقات في اليوم الأول والآن يعيدون مشاهدتها مرة أخرى؟ من ثم ذكرت المنتجة بأنها تتقبل الآراء السلبية والنقد الموضوعي وسبق وأن ردت على عدد من الانتقادات حول أعمالها لكنها لا تتقبل النقد الغير منطقي والذي يأتي فقط لمجرد النقد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق