أخبار

المشرفة العامة لمسلسل The Witcher لديها خطط لسبعة مواسم قادمة

في 20 ديسمبر المقبل سنشهد ولادة أول موسم من مسلسل The Witcher المقتبس عن نفس الروايات التي حصلنا من خلالها على اللعبة الرائعة بهذا الجيل ويتشر 3.

ورغم أن موعد بث حلقات الموسم لم يحن بعد إلا أن Lauren S. Hissrich المشرفة العامة على هذا المشروع تمتلك خطط طموحة لها وتنوي التوسع به أكثر فأكثر، فحسب آخر تصريح لها فإن نتفلكس لم تعلن رسمياً تجديد العمل لموسم ثاني لكنها ترى بأنه من السيء أن يتم التركيز فقط على موسم واحد وعدم التخطيط المسبق للمستقبل وإلى أي مدى ممكن أن تتطور الأحداث وتأخذ الشخصيات معها بمغامرات قادمة.

وتابعت بالقول بأنها تمتلك فعلاً خطط لسبعة مواسم قادمة بحال قررت نتفلكس التجديد لمواسم جديدة، فمن المهم أن يكون هنالك أفكار حول طريقة صياغة القصة ومجرى الأحداث لتقديم مواسم تجذب الجمهور لسنوات قادمة.

بالرغم من وجود هذه الخطط المسبقة إلا أن تفاعل الجمهور مع العمل وتعلقه ربما بشخصية دون الأخرى قد يجبر المشرفين عليه بإدخال تعديلات على المخطط وتوجيهه لأماكن محددة وأحداث يرغب بها الجمهور أكثر من غيرها، وبالنهاية أكدت Hissrich بأن العمل سيكون مليء بالأحداث الدرامية وحتى أن الدموع قد تذرف قبل نهايته.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق