أخبار

منتجة مسلسل The Witcher تؤكد: الموسم الثاني سيركز بشكل أفضل على القصة

استطاعت نتفلكس أن تقدم للاعبين من عشاق سلسلة The Witcher مسلسلاً تلفزيونياً ذكرهم بتجربتهم أثناء لعب تلك الألعاب لاسيما مع اتقان هنري كافل لشخصية جيرالت وتقمصه دوره بكل التفاصيل بما في ذلك الصوت.

لذا الكثير من هؤلاء بات يسأل متى سنحصل على الموسم الثاني وما الذي سيقدمه، منتجة العمل Lauren Hissrich بدات كما يبدو مبكراً التشويق للموسم الثاني حيث صرحت اليوم بأن الأمر الجيد في الموسم المقبل ومن خلال ما تم كتابته من سيناريو خاص به سيكون التركيز بشكل أفضل وأكبر على القصة، حيث سيقدم دوافع أكبر للأحداث لاسيما بعد اجتماع الشخصيات الرئيسية والتي بات لها هدف وخط سير أحداث يوحدها.

هذا الأمر سيسر من انتقد الموسم الأول لاسيما لناحية عنصر السرد فيه دون شك، وفي أخبار أخرى انتشر تقرير عبر The Digital Weekly يشير إلى أن عمليات تصوير الموسم الثاني ستبدأ في فبراير 2020 وسيكون جاهز للعرض في 2021.

وتقول التقارير الإعلامية أن عملية التصوير ستتم في بودابست والموسم الثاني سيركز على خط زمني واحد هذه المرة بعكس الموسم الأول الذي قدم 3 خطوط زمنية أربكت البعض من المتابعين أما القصة فستكون مقتبسة أكثر من الروايات بالموسم الجديد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق