أخبار

مبيعات سلسلة The Witcher تتخطَّى 50 مليون نسخة عالميًّا

أعلنت شركة CD Projekt RED عن وصول مبيعات سلسلة The Witcher إلى أكثر من 50 مليون نسخة عالميًّا، منذ تدشينها.

وصدر الجزء الأول من سلسلة تقمص الأدوار والأكشن مغامرات الملحمية هذه في 2007، على الحاسب الشخصي. قبل أن ينطلق الجزء الثاني Assassins of Kings في 2011.

وعلى الرغم من أن كلا اللعبتين اُعتُبِرَ فريدًا في زمنه، إلا أن الجزء الثالث Wild Hunt أتى بمثابة التكريم الكبير على المجهود المذهل الذي قدَّمه المطور البولندي على مدى السنوات التي قضاها في تطوير السلسلة منذ 2007 وحتى 2015.

انضم أكثر من 50 مليون مغامر إلى Geralt في رحلته من Kaer Morhen إلى Vizima مرورًا بـ Flotsam و Vergen و Velen و Novigrad و Skellige Isles و Toussaint والعديد العديد من الأماكن الأخرى مرارًا وتكرارًا.

شكرًا لكم، ونتمنى أن نلتقي على الطريق مرةً أخرى!

اقرأ أيضًا:

يُذكر أن لعبة The Witcher 3: The Wild Hunt متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وحصلت على تقييم «أسطوريَّة» من قِبل الرَّفيق «محمد الشريف».

سلسلة The Witcher دائمًا تركّز على القصة والشخصيات والاختيارات اللي تقدمها للاعب، وفي هذا الجزء وصلت لأعلى مستوى لها في كل هذي العناصر. الى يوم كتابتي لهذي الكلمات، ما فيه لعبة قدّمت لي هذي العناصر بشكل أفضل. من ناحية طريقة اللعب، فاللعبة ما قدرت تقدم لي تجربة مثالية، لكن بسبب العناصر الثلاثة اللي ذكرتها قبل، قدرت أتجاوز كل مشاكل اللعبة، وفعلًا بعد ما أنهيتها حصلت على تجربة استثنائية ما أعتقد بأعيشها في السنوات القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق