في أكتوبر الماضي تم الإعلان رسميًا أن ريميك لعبة The Witcher الأصلية قيد التطوير حاليًا، بالتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة عشرة لإصدار أول لعبة Witcher حيث يتم إعادة صنع اللعبة من الألف إلى الياء.
واليوم CD PROJEKT RED يكشف خلال تقريره المالي بأن الريميك سيكون ذو عالم مفتوح ويتمتع بقصة قوية، مما يعني بأننا أمام تغيير كبير وجذري عن اللعبة الأساسية والتي كانت خطية وليست بعالم مفتوح مثل الجزء الثالث نظراً لمحدودية عتاد الأجهزة وقت إصدارها.
إن العودة إلى هذا المكان وإعادة صياغة اللعبة للجيل القادم من اللاعبين لتجربتها تبدو وكأنها كبيرة، إن لم تكن أكبر.
إذاً نحن أمام مشروع ضخم لا يكتفي بتحسين الرسوم فقط وإنما يعمل على تغيير الكثير من عناصرها لتكون لعبة تتضمن عناصر ألعاب الأربي جي بالعالم المفتوح.
سيتم إنشاء العنوان من البداية باستخدام تقنية Unreal Engine 5، وسيستخدم مجموعة الأدوات التي ينشئها CDPR لسلسلة Witcher الجديدة. المشروع حاليًا في المراحل الأولى من التطوير في Fool’s Theory – استوديو تطوير ألعاب متخصص في ألعاب لعب الأدوار. يوظف الفريق العديد من المطورين المخضرمين الذين عملوا سابقًا في The Witcher 2: Assassins of Kings و The Witcher 3: Wild Hunt، ويقدم CD PROJEKT RED إشرافًا إبداعيًا كاملاً.
قال ياكوب روتوش، الرئيس التنفيذي لـFool’s Theory:
أنا سعيد جدًا لأن مساراتي المهنية تقاطعت مرة أخرى مع زملائي المطورين منذ وقت العمل معًا في The Witcher 2 و The Witcher 3. خاصةً عندما يكون إعادة تصميم لمشروع قريب جدًا من قلوبنا. نحن متحمسون لتوحيد جهودنا مع CD PROJEKT RED، وهدفنا هو منح اللاعبين لعبة رائعة أخرى من سلسلة Witcher الشهيرة.”