أخبار

جيرالت لن يكون بطل فيلم الأنمي The Witcher: Nightmare of the Wolf

أعلنت نتفلكس قبل أيام بأنها تنوي استكمال استثماراتها في سلسلة ويتشر مع فيلم أنمي يحمل اسم The Witcher: Nightmare of the Wolf

اليوم حصلنا على مزيد من التفاصيل حوله حيث تبين بأن الفيلم سيكون من بطولة Vesemir وهو أكبر الويتشر سناً ويعتبر معلم جيرالت، القصة ستبدأ قبل زمن طويل من تحول فيزيمير لمعلم جيرالت حيث سنبدأ مع مسيرته ليصبح ويتشر بعد أن حصل عليه  Deglan الغامض عبر قانون المفاجأة.

فيزيمير يعتبر واحد من أقدم وأعرق الويتشر في كار موهان بالقرن الثالث عشر ويعده جيرالت بمثابة أب له حيث لقنه فنون القتال في مدرسة الذئب، وقد لعب دور هام ومحوري في سلسلة الألعاب لذا سيكون من الرائع أن نحصل على فيلم يستعرض قصته الخاصة ويلقي الضوء أكثر على ماضيه ومغامراته.

هذا الفيلم ستعمل عليه المنتجة  Lauren Hissrich بجانب الكاتب Beau DeMayo الذي قام بكتابة الحلقة الثالثة من مسلسل ذا ويتشر، بالتعاون مع استوديو Studio Mir الذي قدم لنا مسلسل The Legend of Korra.وحتى الآن لا يوجد موعد طرح معين للفيلم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق