أخبار

للمرة الثانية – وقف إنتاج مسلسل The Witcher بسبب «كورونا»

في مارس الماضي، أوقفت شركة Netflix عملية إنتاج الموسم الثاني من مسلسل The Witcher المحبوب بسبب فيروس كورونا الجديد. والآن، ها هي ذي تُعلِّق الإنتاج مرةً أخرى، ولنفس السبب.

وتجلى لنا ذلك من التقرير الذي نشره موقع Deadline أولًا، والذي ألمح إلى أن عددًا من أفراد طاقم العمل قد عُزلوا بالفعل بعدما ظهرت نتائج فحوصاتهم على نحوٍ إيجابي.

وكما تعلمون، يجري تصوير الموسم الثاني في غرب لندن، في الوقت الذي تتزايد فيه أعداد المصابين في المملكة المتحدة البريطانية؛ الأمر الذي أجبر الحكومة البريطانية على فرض حظر تجوال وحجر منزلي مرةً أخرى.

وبعدما ذاع النبأ، خرجت المؤلفة Lauren S. Hissrich عبر حسابها الشخصي على Twitter للتعليق:

مرحبًا، العالم مقلوبٌ رأسًا على عقب– لذا شكرًا على حبكم ودعمكم لركننا الصغير منه. نحن السَحرة “Witchers” بخير. وتأتي صحة وسلامة طاقمنا وعائلاتهم في المقام الأول، وسنفعل كل ما يتعيَّنُ علينا القيام به من أجل حمايتهم. سنعود قريبًّا.

يُشار -في شأنٍ متصل- إلى أن لعبة The Witcher 3 ستتوفر على أجهزة PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S مع دعمٍ لتقنية تتبع الأشعة والترقية المجانية لمُلَّاك النسخ الحاليين.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق