أخبار

مؤلفة مسلسل The Witcher: سنضع في اعتبارنا المثليين والمتحولين جنسيًا في الموسم الثاني!

حقق مسلسل The Witcher الذي أنتجته شبكة Netflix رواجًا أخَّاذًا، ونجح في استقطاب إعجاب المشاهدين من كل حدبٍ وصوب إلى هذا العالم بما يصل إلى ألعابه. ومع نجاحٍ هائلٍ كهذا، حضرت مؤلفة المسلسل وكاتبة السيناريو السيدة Lauren Schmidt Hissrich للإجابة على أسئلة المتابعين على موقع Reddit الشهير، مؤخرًا.

أولًا وقبل أي شيء، سُئلت المؤلفة عن موعد طرح الموسم الثاني من مسلسل ذا ويتشر بشكلٍ مُحدَّد، لتأتي الإجابة على أنها لا تستطيع البوح بشيءٍ غير ما أُعلِنَ سابقًا، وهو أن حلقات الموسم الثاني ستعرض خلال عام 2021 المقبل.

وعن بُنية الموسم الأول المُربِكة، ألمحت Hissrich إلى أنها لجأت إلى طريقة السرد تلك كي تتمكن من بناء الشخصيات الأساسية الثلاث على نحوٍ أمثل، ومن ثمَّ، تكون القصة أكثر وضوحًا «وأكثر خطيَّة» بعد أن بدأت قصص الشخصيات الثلاث تتلاقى وتتقاطع، في الموسم الجديد.

وأخيرًا وليس آخرًا، سأل أحد المتابعين المؤلفة حول ما إن كانت مواضيع مجتمع مثليي الجنس ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسيًا (LGBTQ) ستُناقش أو توضع في الاعتبار مع الموسم الثاني، ليجيء الرد منها بـ «نعم سيتم إدراج مواضيع متعلقة بهذا المجتمع».

موعدكم مع الموسم الثاني من مسلسل The Witcher في 2021.

شاركنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق