الرئيسية / أخبار / أزمة Ciri تدفع كاتبة مسلسل The Witcher لوقف استخدام Twitter

أزمة Ciri تدفع كاتبة مسلسل The Witcher لوقف استخدام Twitter

The Witcher Ciriبعد ردّة الفعل العنيفة على موضوع Ciri الذي طفا على السطح قبل أيام، قررت Lauren Hissrich -كاتبة مسلسل The Witcher- التوقف عن استخدام Twitter لأجلٍ غير مُسمَّى.

 

وكما أعلمناكم من قبل، كانت شركة Netflix قد نشرت إعلانًا تطلب فيه ممثلةً قاصرةً مع وجوب كونها سوداء البشرة أو آسيويَّة أو من الأقليَّات العرقيَّة (BAME) وهو ما أثار سخريةً وغضبًا واسعين على الشبكة كلها.

وكما هو الحال مع بعض الجماهير صغيرة العقول، عادةً ما يصحب هكذا مواقف حقدٌ وكراهيةٌ وشخصنةٌ للأمور، وهو ما حدث مع Hissrich بالفعل، والتي نشرت تغريدةً قبل يومين من الآن، تعلن فيها عن توقفها عن استخدام منصة التدوينات المصغَّرة الشهيرة لبُرهة.

لقد حان الوقت لتوقف تويتر. الحب هنا مذهلٌ، والكراهية تنوِّرنا ثقافيًا، مثل أعشاب Trial of the Grasses في العالم الحقيقي، لكن هذا باستثناء أنني مضطرةٌ للقراءة أقل والكتابة أكثر — أو أننا لن نحصل على حلقة نهائيَّة لهذا العرض. سأعود قريبًا مع بصيرةٍ أكبر والمزيد من Roach (اسم الحصان في السلسلة). كونوا لطفاء مع بعضكم، تمام؟

يُذكر أن مسلسل The Witcher سيتكون من ثماني حلقات، وستتكفل شركة Netflix بإنتاجهِ على أن يُبثَّ في وقتٍ قريبٍ من 2020 أو ربما قبل ذلك بقليل.

شاهد أيضاً

Death Stranding

قد يتم الكشف عن مواعيد إصدار Ghost of Tsushima و Death Stranding في حفل جوائز TGA 2018

يشهد حفل جوائز The Game Awards 2018 في ديسمبر أضخم قائمة إعلانات جديدة في تاريخه، ...