مؤخراً تم الكشف عن لعبة The Witcher جديدة قيد التطوير باستخدام Unreal Engine 5، وفي خضم حماس الجماهير لهذه اللعبة وما ستقدمه للاعبين ظهرت بعض التساؤلات عن بيئة العمل.
مخرج الجزء الجديد Jason Slama وهو نفسه الذي شارك بالعمل على لعبة Gwent أكد عبر تويتر بأن المشروع تحت قيادته لن يشهد أبداً ما يعرف بالـ Crunch أي إجبار الموظفين على العمل لساعات إضافية.
ووعد كل من يتقدم بطلبات توظيف لدى الاستوديو بأنه سيؤمن لهم بيئة عمل مناسبة مع ظروف عمل أفضل للجميع.
يسعدني للغاية أن أعلن أنني أعمل بكل تواضع لضمان نجاح لعبة The Witcher الكبيرة التالية بصفتي مخرج اللعبة. تعتقد أنك يمكن أن تنضم إلى الفريق؟ لدينا الكثير من الأدوار المفتوحة مع إمكانية العمل عن بعد يمكننا مناقشتها!
هذا وقد ذكر المخرج أيضاً بأنه سيتجنب الأخطاء التي وقع فيها الاستوديو سابقاً مثل أن يتم إطلاق عنوان غير مكتمل التطوير ومليء بالأخطاء والمشاكل التقنية مما أدى لعدم تحقيقها النجاح المطلوب.
You forgot to mention the sign on bonus of horrible crunch and being treated like a dog https://t.co/iXVeQA01zI
— 🏳️🌈🐻🅱️andy🐙@FUCK COPS (@octolingtime) March 21, 2022
Sure buddy, lmao
— 🏳️🌈🐻🅱️andy🐙@FUCK COPS (@octolingtime) March 21, 2022