أخبار

قصة مسلسل The Witcher تحدث قبل مقابلة جيرالت شخصيات ينفر و سيري

حصلنا على تفاصيل عديدة بخصوص مسلسل The Witcher في الفترة الماضية مثل الكشف عن فريق العمل وإطلاق أول عرض تشويقي، ومؤخرا تحدثت المنتجة Lauren S. Hissrich عن قصة المسلسل موضحة أن تركيز الموسم الأول ينصب على إظهار ماضي بعض الشخصيات مثل ينفر و سيري وماذا كان يفعلون قبل أن يلتقوا بالبل الرئيسي “جيرالت”.

تقرير Comicbook نقل تصريحات المنتجة التي أوضحت من خلالها أن أحداث المسلسل تعتمد على رواية الكاتب Andrzej Sapkowski ولكنهم توسعوا في استكشاف الكتب وقراءة التفاصيل الصغيرة ما بين السطور الذين لم يكونوا متواجدين قبل مقابلة جيرالت، ومن هنا يتم العمل على خلق تلك الشخصيات بطريقة مثيرة إلى أن تتقاطع بهم السبل و يلتقون ببعضهم البعض.

من المتوقع أن يقضي المشاهدين بعض الوقت مع هذه الشخصيات بشكل فردي قبل أن يلتقوا سويا ويبدأوا مغامرتهم الرئيسية الأمر الذي يؤثر بالإيجاب على حضورهم وتعلق المشاهدين بهم إلى أن يجتمعوا سويا في نهاية الموسم لإنجاز المهمة التي يسعون من أجلها.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق