أخبار

مطور The Witcher 3 يؤكد عَمَلِهِ على مشروع آخر بجانب Cyberpunk 2077

The Witcher 3

قد يكون استوديو CD Projekt RED مشغولًا في الوقت الراهن بتطوير Cyberpunk 2077 استعدادًا للكشف عنها هذا العام. لكن يبدو أن هنالك مشروعٌ آخر بين يديّ مطوري سلسلة The Witcher.

ففي تقريرٍ نُشِرَ مؤخرًا، تحدث المطور البولندي عن مشاريعه المستقبليّة مؤكدًا في البداية أن عملية إطلاق Cyberpunk 2077 ستحدث في وقتٍ ما بين 2017 و 2021 دون كشف أي معلومات أخرى للأسف. وفي ذات الجانب، ألمح المطوِّر أن هنالك مشروعٌ آخر للعبة ضخمة تعاقب أدوار وتركّز على القصة ستنطلق في نفس الفترة الزمنية، من 2017 إلى 2021. ولسوء الحظ مرة أخرى، لم يتضمن التقرير شيئًا حول عالم اللعبة أو حتى اسمها.

ومع ذلك، لم تكن هذه المرة الأولى التي يأتي فيها ذِكر وجود تلك اللعبة الغامضة، ففي التقرير المالي للربع الأخير من العالم الفائت، تحدث مسؤولو CD Projekt Red عن Cyberpunk 2077 وأيضًا عن هذا المشروع الغامض.

ولا يعلم أحدٌ ما إن كان المشروع جزءًا جديدًا يدور في نفس عالم The Witcher بحسب التلميح السابق، أم أنها ستكون سلسلة جديدة كليًّا.

على أيّة حال، بانتظار ما يخبئهُ لنا هذا الاستوديو الكبير.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق