أخبار

مخرج The Witcher 3 يمتدح حصريات سوني وخصوصاً ألعاب مطور Uncharted

The Witcherبعد نجاح سلسلة The Witcher وخصوصاً الجزء الثالث الجميع بات يترقب مالذي سيقدمه لنا مطورها فريق CD Projekt RED، طبعاً نعلم أنه يعمل على لعبة Cyberpunk 2077 ولكن لديه أيضاً مشروع للعبة ضخمة أخرى لا نعلم عنها أي شيء.

وبينما نترقب بشوق معرفة هوية ذلك المشروع وموعد إصدار لعبة  Cyberpunk 2077، أجرت مدونة بلايستيشن مقابلة مع أحد أعضاء الفريق Konrad Tomaszkiewicz تم سؤاله عن أفضل ألعاب بلايستيشن بالنسبة له، وإن كان هنالك لعبة حصرية تمنى لو عمل عليها أجاب بأنه لم يكن ليمانع بالعمل على ألعاب فريق نوتي دوق مثل The Last of Us و Uncharted لأن هذه الألعاب تركز بشكل كبير على القصة ومليئة بمشاهد الأكشن وبنفس الوقت تحرك مشاعر اللاعبين.

وأضاف Tomaszkiewicz بان لعبة  The Last of Us هي واحدة من الألعاب القليلة التي قام بمتابعتها حتى النهاية لدرجة أنه شاهد كل الأسماء المشاركة باللعبة والتي تظهر بنهايتها، وكذلك أبدى Tomaszkiewicz إعجابه بلعبة Heavy Rain فهي تجعله يفكر بالقصة وأحداثها بشكل معمق لاسيما وأن خيارات اللاعب فيها تحدد مسار الأحداث، وتمتلك لحظات قوية تمتد مع اللاعب لما بعد إنهائه اللعبة.

كما كال Tomaszkiewicz المديح لألعاب سلسلة Souls من ضمنها Bloodborne وكذلك Nioh وقال أن هذه الالعاب مع ما تحمله من مستوى صعوبة تقدم تحديات كبيرة للاعب تجبره على أن يضع استراتيجيات قبل المعركة واختبار مهاراته بالقتال بعد صقلها.

إذا مع إعجاب فريق CD Projekt RED بحصريات سوني هل برأيكم سيكون مشروعه السري شبيه مثلا بلعبة  The Last of Us أو Uncharted؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق