أخبار

أحداث مسلسل The Witcher: Blood Origin ستدور قبل الجزء الأول بـ 1200 سنة!

أعلنت شركة Netflix أن سلسلة The Witcher ستحصل على سلسلة أخرى منفصلة تدور أحداثها قبل 1200 عامًا على عالم Geralt of Rivia الذي نعرفه. وتحمل هذه السلسلة اسم The Witcher: Blood Origin وسيتم تصويرها في بريطانيا.

قبل 1200 عامًا على عالم Geralt of Rivia، اندمجت عوالم الوحوش والبشر والجان في عالمٍ واحد، وظهر أول Witcher.

نُعلن عن سلسلة Blood Origin وهي سلسلة مكونة من 6 أجزاء منفصلة عن السلسلة الرئيسية، تأتيكم من إبداع Declan de Barra و Lauren Schmidt Hissrich.

وصرَّح المنتجين المنفذين والمؤلفيْن Declan de Barra و Lauren Schmidt Hissrich ملمِّحين إلى قالب القصة التي ستتناوله تلك السلسلة المنفصلة:

Barra: كمحبٍ أبدي للعالم الخيالي، أنا متمحسٌ بشدة لكتابة قصة Blood Origin. كان هنالك سؤالٌ مشتعلٌ في ذهني منذ المرة الأولى التي قرات فيها روايات Witcher: كيف كان عالم الجان حقًا قبل وصول البشر بشكلٍ كارثيٍ؟ لطالما كنت مفتونًا بصعود وسقوط الحضارات، وكيف يزدهر كلٌ من العلم والاكتشاف والثقافة قبل الانهيار.

Hissrich: أنا سعيدةٌ للغاية للتعاون مع Declan و Netflix على The Witcher Blood Origin. إنه تحدٍ مثير لاستكشاف وتوسيع كون The Witcher الذي ابتكره Andrzej Sapkowski ولا يسعني الانتظار لتقديم الشخصيات الجديدة والقصة الأصلية لمتابعينا، والتي ستُثري عالمنا السحري الأسطوري الخيالي أكثر.

يُشار إلى أن نتفلكس لم تكشف عن أسماء أبطال هذا العمل، ولا حتى عن موعد عرضه عبر الشبكة الشهيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق