قبل أيام تم الإعلان بأن هناك 3 ألعاب من سلسلة The Witcher قيد التطوير حاليًا، بينها مشروع The Witcher 4 الذي أعلن عنها قبل عدة أشهر، وتبين بأن هذا المشروع يحمل اسم Polaris وهو اسم رمزي للجزء الجديد في سلسلة ألعاب The Witcher، والتي تم الإعلان مؤخرًا أنها كانت في مرحلة ما قبل الإنتاج، وستكون بداية ملحمة جديدة، ويقول الاستوديو أنه يهدف إلى إصدار لعبتين أخريين من Witcher بعد Polaris، لإنشاء ثلاثية AAA RPG جديدة.
بينما يأمل بعض اللاعبين من عشاق السلسلة بأن تصدر The Witcher 4 (العنوان غير الرسمي) عاجلاً وليس آجلاً، يبدو أنهم بدلاً من ذلك سيتعين عليهم الاستعداد للتحلي بالصبر أكثر.
في لقاء مع المستثمرين، تحدث آدم كيسينسكي ، الرئيس التنفيذي لشركة CD Projekt ، قليلاً عن The Witcher 4، التي تحمل الاسم الرمزي Polaris، وقال أن اللعبة لا تزال في مرحلة مبكرة من التطوير. وأضاف Kiciński أن الكثير من العمل الحالي على The Witcher 4 مرتبط بمحرك اللعبة الجديد، Unreal Engine 5 ، والذي يتم إنشاء العنوان عليه. بمجرد الانتهاء من هذا العمل الأساسي، سنشهد إسراعاً أكبر في سير عملية التطوير بالنسبة للأجزاء الأخرى من مراحل التطوير.
وعندما تم سؤاله من قبل المستثمرين إن كان هذا يعني بأن اللعبة ستصدر بعد 3 سنوات على الأقل قال رئيس الفريق بأن هذا صحيح مما يعني أن أقرب وقت يمكن أن تصدر فيه The Witcher 4 سيكون عام 2025. وربما أبعد من ذلك حتى إن حدث هناك تأجيل ما.
هذا وكان الاستوديو قد ذكر بأن ألعاب The Witcher 5 و The Witcher 6 ستصدر بغضون 6 سنوات بعد إطلاق اللعبة المقبلة، فهذا يعني بأنه بحال صدرت ذا ويتشر 4 في 2025 يمكننا تخمين صدور ذا ويتشر 5 في 2028 وذا ويتشر 6 في 2031.
قال CD Projekt إن الطريقة التي سيتمكن من خلالها بتحقيق هذا الهدف هي أن الجزأين التاليين من الثلاثية سيتم بناؤها على نفس أسس العمل الخاصة بلعبة ذا ويتشر 4. بمجرد أن يتم تثبيت العديد من الجوانب التقنية للعبة المقبلة، سيكون CD Projekt Red قادرًا على حمل العديد من هذه العناصر نفسها إلى العنوانين التاليين.
بالنهاية اطلعوا على مقالنا “خمسة تحسينات ستجعل لعبة ذا ويتشر 4 مثالية“.