في حين أن CD Projekt RED كشفت رسمياً عن The Witcher 4 لم يشارك المقطع الدعائي الأول لها عن أي آليات لعب أو معلومات خارج حقيقة أن ”سيري“ ستكون الآن بطلة السلسلة الجديدة.
تغير ذلك اليوم، حيث أن التفاصيل الجديدة المتعلقة باللعبة بدأت في الانتشار. في مقابلة فيديو حديثة مع مخرج اللعبة سيباستيان كالمبا والمنتج التنفيذي غوسيا ميتريجا، شارك المطورون معلومات حول حجم خريطة The Witcher 4 وكثافة المهام.
تم سؤال CDPR عن الحجم الكلي للعبة The Witcher 4 وما إذا كانت مشابهة للعبة The Witcher 3، وما إذا كان الاستوديو يهدف إلى لعبة مشابهة في الحجم والشكل للعبة The Witcher 3 أو شيء أكبر أو أكثر تكثيفًا؟
أجاب كالمبا:
”هذا سؤال جيد. حقيقة طريفة: سأشارككم حكاية طريفة. أولًا، قبل أن أجيب على السؤال، أتذكر عندما كنا نفكر في عدد الساعات التي ستحتاجون إليها لإنهاء Hearts of Stone أو Blood and Wine على سبيل المثال. عندما كنا نطرح الأرقام مثل، من خمس إلى عشر ساعات وانتهى بنا الأمر إلى 30 ساعة. لذلك نحن لسنا كذلك، نحن لا نريد أن نكون نوعًا ما خادمين للأرقام. أتفهم ما أعنيه؟ نعم، الخريطة بالتأكيد متشابهة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالحجم. كمية المهام، هي نفسها تقريباً.
لكن مجددًا، نعم، ستكون اللعبة كبيرة، لكن أيضًا اللعبة، مثل طموح الفريق بأكمله، ضخمة. الطموح ضخم. لذا، أولاً وقبل كل شيء، نريد تقديم تجربة مقنعة للغاية. لذا مرة أخرى، الجودة أهم من الكمية، لكن بالتأكيد ما يمكننا أن نعد به. نعم. ستكون اللعبة كبيرة جداً، أليس كذلك؟ مقارنةً بكل ما أعددناه حتى الآن، ولكن لا يمكنني أن أخبرك ما إذا كانت ستكون 90% أو 85% أو، كما تعلم“.
كشخص لعب (وأحب) The Witcher 3، هذه أخبار جيدة. أفضّل أن تلتزم CDPR بما نجح من قبل، بدلًا من تكبير اللعبة بأكملها لمحرد تقديم خريطة أضخم. كان لـ The Witcher 3 عالم مفتوح كثيف وحيوي، وقد جعل اللعبة أفضل بلا حدود.
إذا استطاعت لعبة ذا ويتشر 4 أن تضاهي عالم The Witcher 3 بطريقة ما – وأعتقد أنها ستفعل ذلك – فإن اللاعبين سيكونون على موعد مع متعة كبيرة. لا يهم إذا لم تكن مصممة لتكون أكبر.
لم يتم تحديد نافذة إصدار ذا ويتشر 4 حتى الآن، ولكن التوقعات تشير لطرحها بعد عامين تقريباً.