أخبار

مطور The Witcher: ربما نعود لتناول قصة Ciri في المستقبل

مع نهاية الجزء الثالث من The Witcher تم وضع خاتمة لحكاية البطل جيرالت والمطور أكد بأكثر من مناسبة بأن القصة انتهت، ولكن هذا لم يقنع اللاعبين الذين استمروا بطلب أجزاء جديدة من ذا ويتشر حتى لو مع أبطال آخرين، وبالفعل استجاب المطور مؤخراً وأكد بأن العمل على The Witcher 4 سينطلق بعد سايبر بانك 2077.

هذا الخبر جعل الجميع يفكر بمكن ممكن أن يكون بطل هذا الجزء الجديد، طبعاً هنالك الكثير من الأشخاص يرغبون بأن تكون سيري هي البطلة ولحسن الحظ يبدو بأن هذه الفكرة غير مستبعدة من قبل المطور.

ففي لقاء أجري مع المؤلف بالفريق  Jakub Szamałek سئل إن كانوا قد فكروا سابقاً باستكمال ذا ويتشر مع قصة لسيري بحيث تكون هي البطلة، الكاتب رد بسؤال الإعلامي إن كان يرغب بالحصول على لعبة ذا ويتشر ويلعب بسيري كشخصية رئيسية؟ المحرر جاوبه بنعم.

وهنا تحدث الكاتب بأنهم نادمون لأنهم لم يخوضوا كثيراً بماضي سيري عند تطوير ذا ويتشر 3 فهي شخصية غنية ومعقدة، وهي لم تأخذ المساحة الكافية من القصة التي كان الكتاب يأملون بحصوله. وتابع بالقول بأن هذا الأمر ربما يعودون للقيام به في المستقبل.

اقرأ أيضاً: مطور The Witcher3 ندم على عدم تسليط الضوء على قصة الحب بحياة Ciri

تعليق الكاتب

شخصياً أرى بأن سيري هي الخليفة الأقوى لجيرالت وأتمنى فعلاً أن تكون بطلة اللعبة المقبلة، التي يمكن أن تكون لعبة تجري أحداثها بالماضي تجعلنا نتعرف أكثر على ماضي سيري، ونستفيد من قدرات سيدة الزمان والمكان بالتنقل عبر عوالم مختلفة وأزمنة منوعة مابين الماضي والمستقبل بحيث نعلم ما حدث معها بالماضي وما هي الأحداث التي ستواجهها مستقبلاً، فهي سبق وأن زارت عالم سايبر بانك كما نعلم جميعاً ومن الرائع وجود هذا الجزء بالذات في الجزء القادم. فما رأيكم بهذا السيناريو؟ وهل لديكم سيناريوهات أخرى ترغبون بها للعبة المقبلة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق