حصلنا مؤخراً في حفل توزيع جوائز الألعاب على أول عرض دعائي للعبة The Witcher 4 من CD Projekt RED، وبعيدًا عن التأكيد على أن ”سيري“ هي بطلة اللعبة الجديدة والوعود بمناطق ووحوش جديدة، لم يتطرق فريق التطوير إلى الكثير من التفاصيل حول القصة. ومع ذلك، فقد تحدث المنتج التنفيذي Małgorzata Mitręga المخاوف بشأن قوتها الطاغية في نهاية لعبة The Witcher 3: Wild Hunt.
في حديثها إلى GamesRadar، أكدت Mitręga أن ”شيئًا ما حدث تمامًا بين“ اللعبتين، وتناولت ”الفجوة بين قوتها المفرطة تمامًا في نهاية اللعبة السابقة والآن، مع مجموعة المهارات التي أظهرناها في المقطع الدعائي.“
”كان علينا أن نتعمق في التفكير في كيفية معالجة هذا الأمر – فنحن نحترم كثيرًا تقاليدنا سواء في الكتب أو ما وصلنا إليه في ألعابنا السابقة. ولكن كان هذا من أوائل الأسئلة التي وجدنا إجابة لها، وهكذا تمكنا من إنشاء هذه القصة الأصلية التي تبدأ مع The Witcher 4.“
كيف سيكون أسلوب لعب سيري بالمقارنة مع جيرالت؟
”إنها أسرع وأكثر رشاقة – ولكن لا يزال بإمكانك معرفة أنها تربت على يد ”جيرالت“، أليس كذلك؟
كما أكد ميتروغا أيضًا أن التعويذة التي تم استخدامها في المقطع الدعائي تسمى بولت. استنادًا إلى ما رأيناه من ”جيرالت“ مع الإشارات، يبدو أن ”سيري“ أكثر مهارة في السحر.
بالطبع، الأمر متروك للاعب كيف يريدها أن تتطور. قال مخرج اللعبة سيباستيان كليمبا سابقًا لـ IGN عن توفير ”المزيد من الأدوات للاعبين، ليتمكنوا ليس فقط من اللعب والتماشي مع العواقب من الناحية السردية، ولكن أيضًا من ناحية اللعب.“ ربما يمكن لأولئك الذين يرغبون في التخصص أكثر في السحر أن يفعلوا ذلك بينما يركز الآخرون على مهارات سيري القتالية. سيخبرنا الوقت بذلك.
ستتوفر لعبة The Witcher 4 على Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي. ليس لها نافذة إصدار حتى الآن لكن بدأ الإنتاج الكامل للعبة في الشهر الماضي فقط.