أخبار

The Witcher 3 مازالت تحقق مبيعات قوية في 2019 والتلميح لعودة السلسلة

رغم أن كل الأنظار تتجه صوب Cyberpunk 2077 بصفتها المشروع الأبرز لاستديو CD Projekt Red في الفترة القادمة، إلا أن الجهود المبذولة في The Witcher 3 ساهمت في استمرار نجاحها للعام الرابع على التوالي بعدما تم الإعلان عن تحقيق مبيعات مميزة في النصف الأول من عام 2019 مقارنة بما حدث في نفس الفترة من العام الماضي.

Piotr Nielubowicz المدير المالي لفريق التطوير البولندي أكد أن نتائج الفريق المالية تأثرت بمبيعات The Witcher 3 في النصف الأول من العام مما يؤكد أن الاستثمار في الألعاب ذات الجودة العالية يؤتي ثمارة وأن تلك العناوين تستمر في البيع بشكل جيد لسنوات طويلة.

المثير للاهتمام حقا في تصريحات المدير المالي هو تلميحة لإمكانية عمل الفريق على السلسلتين في المستقبل وبشكل دوري سواء Cyberpunk أو The Witcher، ورغم عدم إعلان الأمر بشكل صريح، إلا أن الاستديو لديه استراتيجية لتخفيف عوامل الخطر المتعلقة بالمشاريع الجديدة ومن ثم تحقيق إنجازات أضخم من خلال التركيز على نفس العناوين وتوسيع نطاقها.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق