أخبار

تعديل للعبة The Witcher 3: Wild Hunt يحسن مستوى الرسومات

withcermodded24123

لا شك بان لعبة The Witcher 3: Wild Hun هي واحدة من اجمل العاب هذا العام من ناحية الرسومات وقد قام مطورها بعمل رائع في تصميمها ولكن هناك بعض المناطق والاشكال التي تظهر بشكل اقل وضوحاً من غيرها.

احد خبراء تعديل الالعاب يدعى Halk Hogan PL قام بنشر حزمة رسومات للعبة تقوم بتحسين بعض الرسومات قليلة الجودة في اللعبة من ضمنها رسومات الصخور والاخشاب والارضيات.

حسب ناشر هذه الصور فان استبدال رسومات اللعبة الاصلية بالتي قام بعملها لم يؤثر على اداء اللعبة في جهازه الذي يعمل بمعالج الرسومات Radeon HD7970 3GB ولكنه ذكر بان المعالجات الاضعف قد تُظهر اداء اضعف مع الرسومات العالية الجودة.

يمكنكم مشاهدة صور مقارنة بين الرسومات الاصلية باللعبة والرسومات التي يقدمها التعديل وفي حال كنت تملك نسخة البي سي من اللعبة ومهتم بالحصول على حزمة الرسومات يمكنك تحميلها.

witcher21535 witcher23123

ايضاً قام مطور تعديلات آخر يدعى sjbox بنشر تعديل على اللعبة يزيد من مسافة الرسم ومستوى التفاصيل باللعبة بنسبة تترواح بين 10 وحتى 40 بالمائة ولكن هذا التعديل يتسبب بالتقليل من سلاسة اللعبة بشكل ملحوظ.

اذا كان جهاز البي سي الخاص بك قوي كفاية لتحمل هذا التعديل فيمكنك الحصول عليه واستعماله لانه يزيد من جمال اللعبة بشكل ملحوظ رغم انه يؤثر على الاداء.

صورة من التعديل

withcermodded24123

نفس المنطقة بالنسخة الاصلية

withcerorig9792481

يمكن مشاهدة المزيد من صور المقارنة بالمصدر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق