أخبار

لعبة The Witcher 3 هي أكثر لعبة تم تغطيتها اعلاميًا في 2015

The Witcher 3: Wild Hunt

كشف اليوم تقرير أعدته وكالة الأبحاث ICO Partners عن أكثر ألعاب الفيديو التي استحوذت على تغطية من وسائل الإعلام وكانت المحور الأبرز في حديثهم ومقالاتهم في العام الماضي 2015.

ومع النجاح الهائل الذي حققه فريق CD Projekt RED كان لابد أن تكون لعبته The Witcher 3 هي من تحتل المركز الأول كصاحبة أكبر تغطية إعلامية، فبحسب التقرير الذي قام بجمع المقالات المتعلقة بألعاب الفيديو من أشهر الوسائل الإعلامية المتخصصة فإن لعبة The Witcher 3 تم تغطيتها بأكثر من 51 ألف مقال.

في حين جاء بالمركز الثاني لعبة Fallout 4 التي تمت تغطيتها بحوالي 50 ألف مقال، لتحجز لعبة روكستار GTA V المركز الثالث بالرغم من صدورها عام 2013، حيث بلغ عدد المقالات التي تمت كتابتها عن هذه اللعبة حوالي 49 ألف مقال.

games_top15_year_2015.0

هذا ولقد أشار التقرير إلى أن الجزء الأكبر من تغطية  The Witcher 3 كان حول جودة اللعبة وبكونها لم تخيب آمال عشاقها، في حين كان جُل التغطية للعبة  Fallout 4 حول المدة الطويلة التي قضاها اللاعبون بانتظارها وأيضاً عن الكشف المفاجئ عنها وكيف تم إصدارها بعد أشهر قليلة من الإعلان الرسمي عنها،

أما بالمركز الرابع فقد حلت لعبة Star Wars: Battlefront حيث تم كتابة أكثر من 44 ألف مقال عن هذه اللعبة والتي كان الدافع لمعظمها حول عودة ألعاب حرب النجوم بالتزامن مع عرض أحدث أفلام السلسلة The Force Awakens في شهر ديسمبر من العام الماضي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق