أخبار

The Witcher 3 على سويتش تستعمل كرت 32GB وتعمل بدقة 720p

من أكثر الإعلانات التي فاجأتنا يوم أمس في حلقة نينتندو دايركت كان الإعلان عن قدوم The Witcher 3 لجهاز سويتش نظراً لأن هذه اللعبة تعد من أضخم الالعاب في هذا الجيل وتتطلب فعلاً قدرات عالية.

لكن فريق CD Projekt Red تمكن بالتعاون مع نينتندو أن يقدما هذه اللعبة على الجهاز الهجين، واليوم شاركنا المطور بعض التفاصيل التقنية عن أداء اللعبة على الجهاز حيث علمنا بأنها ستعمل بدقة 720p متغيرة في وضعية الجهاز المنزلي وبدقة 540p في وضعية المحمول.

كما أن هذه اللعبة ستأتي محملة على كرت بحجم 32 جيجابايت وهي أول لعبة سويتش تستعمل كرت بهذا الحجم، طبعاً النسخة لن تحوي اللعبة الأصلية فحسب بل أيضاً ستضم محتويين إضافيين مدفوعين هما  “Blood and Wine” و “Heart Of Stone”. بجانب الإضافات الأخرى التي صدرت للعبة بحيث يصل عدد محتوياتها إلى 16.

أما الفريق الذي يتولى تطوير هذه النسخة فهو Saber Interactive الذي قدم سابقاً Halo: The Master Chief Collection وطبعاً هذه النسخة لن تدعم خاصية الحفظ المشترك لذا لن تتمكن من تحميل ملفات الحفظ التي تمتلكها على منصات أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق