أخبار

تحديث The Witcher 3 على Nintendo Switch يمكنك من نقل ملف حفظ PC!

في نهايات يناير الفارط، خرج مطوِّر نسخة Nintendo Switch من لعبة The Witcher 3 “استوديو Saber Interactive” مشوقًا الجماهير للتحديث التالي من لعبة صائد الوحوش والساحر هذه، دون كشفٍ للتفاصيل. واليوم، انطلق التحديث مقدِّمًا مزايا واعدة.

وعلى الرغم من أن التحديث لم يصدر في جميع الأنحاء حتى الآن، إلّا أنه انطلق في كوريا الجنوبية، حيث خوَّلَ التحديث اللاعبين من استقدام ملف حفظ نسخة PC من اللعبة وإكمال اللعب على Nintendo Switch بشكلٍ طبيعيٍ، دون أن يخسروا ما حققوه من تقدُّم على نسخة الحاسوب.

وتُظهر الصور من النسخة الكورية احتواء Witcher 3 Switch على خيارٍ يمكّنك من ربط اللعبة بحسابك على Steam. ومن ثمَّ، تُفعَّل ميزة “Cloud Saves” ما يمنحك القدرة على التبديل واللعب بين Switch و PC بحرية تامة.

ومن المهم الإشارة إلى أنها ليست أولى الألعاب التي تعتمد هذه التقنية، إذ سبق وأن استخدمها مطورو استوديو Larian Studios مع لعبتهم Divinity: Original Sin 2.

والأكثر من ذلك، أنه وتأكيدًا على ما اكتشفه مُعدلو الألعاب (Modders)، باتت نسخة Nintendo Switch من The Witcher 3: Wild Hunt تحتوي الآن على خيارات لتحسين الرسومات، وتحديدًا خيارات تخص شحذ الصورة (Sharpening) وتحسين جودة المياه ومدى رؤية أوراق الشجر والنباتات.

يُشار إلى أن The Witcher 3: Complete Edition صدرت على Switch في أكتوبر من العام الفارط. وبالطبع هي متوفرة على PC و PS4 و Xbox One وهي «لعبة أسطورية».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق