أخبار

قطار The Witcher 3 يأبى التوقف.. حطمت رقمها القياسي الجديد في ظرف يومين!

قبل يومين من انتهاء العام الفائت، حققت لعبة The Witcher 3 رقمًا قياسيًّا جديدًا في أعداد لاعبيها على متجر Steam بفضل الزخم الكبير الذي ظفرته به عبر مسلسل شبكة Netflix الشهيرة، والذي لاقى استحسانًا من قِبل الكثيرين حول العالم. ولم تمضِ إلّا أيامٌ قليلة، لنتفاجأ بتحطيم هذه اللعبة الأسطوريَّة لهذا الرقم.

وفقًا لما رصده موقع Steam Charts المعروف، سجلت لعبة ذا ويشتر 3 رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد لاعبيها المتصلين تزامُنيًا في نفس الوقت بوصولها إلى 101,930 لاعبٍ في نفس الثانية، في اليوم الأول من هذا العام، كما يُبيِّن هذا المُخطط:

ومن المثير للدهشة أن عمر اللعبة في السوق يزيد بالفعل على أربعِ سنواتٍ الآن، ولكنها لا تزال تحقق أرقامًا تفوق أرقام إصدارتٍ أخرى كبرى صادرة حديثًا، بل وتفوق على نفسها -في أسبوع إطلاقها الأول- في 2015 حينما لم يتجاوز عدد اللاعبين حاجز 92,268 لاعبٍ متصلٍ في نفس الوقت وقتئذ.

يُشار إلى أن لعبة The Witcher 3: Wild Hunt متوفرة على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وهي من إبداع فريق CD Projekt Red البولندي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق